mannon

عزيزى الزائر انت لم تسجل فى المنتدى حتى الان ونرجو ان يحوز المنتدى على اعجابكم ونتشرف بتسجيلكم فى منتدنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

mannon

عزيزى الزائر انت لم تسجل فى المنتدى حتى الان ونرجو ان يحوز المنتدى على اعجابكم ونتشرف بتسجيلكم فى منتدنا

mannon

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات منون للشباب المجنون

المواضيع الأخيرة

» عد للرقم 5 و سافر البلد اللى تحبها ..!!!
خدمه العملاء فى المستقبل ‏ Emptyالأحد مايو 22, 2011 11:34 pm من طرف دندوشة

» انا الملك
خدمه العملاء فى المستقبل ‏ Emptyالأحد مايو 22, 2011 11:34 pm من طرف دندوشة

» جولة التحدى بين الشباب و البنات >>> "العميل السرى" <<<
خدمه العملاء فى المستقبل ‏ Emptyالأحد مايو 22, 2011 11:33 pm من طرف دندوشة

» عرفنا بنفسك
خدمه العملاء فى المستقبل ‏ Emptyالأربعاء مايو 04, 2011 1:17 am من طرف asrhaf

» يوميات طالب وطالبة
خدمه العملاء فى المستقبل ‏ Emptyالسبت أكتوبر 30, 2010 3:34 pm من طرف *البرنس*

» محكمه المنتدى
خدمه العملاء فى المستقبل ‏ Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:17 pm من طرف rofo

» نصائح الاعضاء
خدمه العملاء فى المستقبل ‏ Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 12:41 am من طرف rofo

» لعبة العدية
خدمه العملاء فى المستقبل ‏ Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 12:35 am من طرف rofo

» اتنطط عالعضو الى تختاره براحتك
خدمه العملاء فى المستقبل ‏ Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 12:28 am من طرف rofo


3 مشترك

    خدمه العملاء فى المستقبل ‏

    mooshoo_9
    mooshoo_9
    مجنون ماسى
    مجنون ماسى


    المزاج : خدمه العملاء فى المستقبل ‏ 2i6nsyb
    الجنسيه : خدمه العملاء فى المستقبل ‏ 2zztgeh
    عدد المساهمات : 1506
    نقاط : 7520
    السٌّمعَة : 29
    تاريخ التسجيل : 16/08/2009
    الموقع : مش فاكره

    خدمه العملاء فى المستقبل ‏ Empty خدمه العملاء فى المستقبل ‏

    مُساهمة من طرف mooshoo_9 الثلاثاء فبراير 16, 2010 1:39 am

    ذات مرة أراد رجل أن يتصل بمحل بيتزا ليطلب خدمة التوصيل للمنازل فرد عليه موظف استقبال الطلبات ودار الحوار كالتالي

    الموظف: نشكركم على اتصالكم ببيتزا هَت، تحت أمر حضرتك يا أفندم

    الزبون: هل أستطيع أن أطلب الآن؟


    الموظف: هل لي أن أعرف رقم كارتك الائتماني أولاً؟

    الزبون: حسناً.... لحظة واحدة.. إنه 6984554610

    الموظف: حسناً.. إنك.. السيد عمرو وتتصل من العنوان 22 شارع نبيل الوقاد بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة ورقم تليفون منزلك 0....... وتليفون عملك ........ ورقم تليفونك المحمول........فمن أي منهم تتصل الآن يا سيدي؟

    الزبون: من المنزل!.. كيف استطعت أن تحصل على كل هذه الأرقام وكل هذه المعلومات؟

    الموظف: إنه النظام الجديد الذي أضفناه بالشركة

    الزبو ن: حسناً إنني أريد بيتزا سي فود من فضلك

    الموظف: إنها ليست فكرة جيدة يا سيدي

    الزبون: لماذا؟



    الموظف: من بطاقتك الصحية أمامي يتضح أنك لديك ارتفاع في ضغط الدم وارتفاع في معدل الكوليسترول

    الزبون: ماذا !!!.. ممم.. حسناً بماذا تنصحني؟

    الموظف: أنصحك ببيتزا المشروم خفيفة الدسم وسوف تعجبك جدا
    الزبون: لماذا تثق أنها ستعجبني

    الموظف: لأنك استأجرت كتاباً اسمه : ألذ المأكولات المشروم.. من مكتبة الإسكندرية بالأسبوع الماضي

    الزبون: حسناً حسناً يكفي هذا.. أعطني منها 3 حجم عائلي، كم ستتكلف؟

    الموظف: اعتقد أن هذا العدد كافي لعائلتكم المكونة من 10 أفراد، المجموع 149.99 جنيه

    الزبون: هل استطيع الدفع ببطاقة الائتمان

    الموظف: للأسف الشديد لن تستطيع السداد بالائتمان ولابد أن تسدد المبلغ نقداً لأنك مديون للبنك بمبلغ 37220.55 جنيه من أكتوبر الماضي غير القرض الأخير للشقة الجديدة

    الزبون: حسناً سأذهب إلى الشارع المجاور لمنزلي لماكينة الصراف الآلي وأسحب منها المبلغ حالما يصل فتى توصيل الطلبات من عندكم

    الموظف: لن تستطيع يا سيدي لأنه وفقاً للحسابات فإنك اليوم قد سحبت الحد الأقصى المسموح به في اليوم ولن تتكمن من السحب حتى الغد

    الزبون: لا عليك، فقط أرسل البيتزا وأنا سأدفعها نقداً، كم الوقت اللازم حتى تصلني البيتزا من عندكم

    الموظف: حوالي 45 دقيقة يا سيدي، ولكن إذا كنت لن تستطيع الانتظار يمكنك أن تأتي لأخذها بسيارتك الجيب البيضاء الجديدة

    الزبون: ماذا؟؟؟؟؟

    الموظف: وفقاً للتفاصيل الموجودة لدى على نظام الكمبيوتر فإنك قد اشتريت سيارة شيروكي جيب بيضاء، ورقم الشاسية .......1223 ورقم الرخصة ........5426 اليس كذلك سيدي؟

    الزبون: انك سا.. وقـ.. سوف أنـ.. أيها الـ


    الموظف: انتبه لكلامك يا سيدي فلا تنسى أنك لديك قضية بسبب أنك شتمت ضابط بألفاظ نابية بتاريخ 15 أغسطس 2005

    الزبون: ..........؟

    الموظف: هل تريد شيئاً آخر يا سيدي؟

    الزبون: لا شيء ، على كل حال ، ألن تعطيني الـ 3 زجاجات المياه الغازية المجانية مع البيتزا

    الموظف: نحن عادة نفعل ذلك ولكن وفقاً لنظام الكمبيوتر يبدو أن عندك داء السكر

    الزبون: من فضلك قم بإلغاء الطلب فإن زوجتي ستطبخ بنفسها
    MaNn♥N
    MaNn♥N
    نائبه المدير
    نائبه المدير


    المزاج : خدمه العملاء فى المستقبل ‏ 28irlsm
    الجنسيه : خدمه العملاء فى المستقبل ‏ 2zztgeh
    العقرب الخنزير
    عدد المساهمات : 2311
    نقاط : 8613
    السٌّمعَة : 43
    تاريخ التسجيل : 14/08/2009
    العمر : 29

    خدمه العملاء فى المستقبل ‏ Empty رد: خدمه العملاء فى المستقبل ‏

    مُساهمة من طرف MaNn♥N الثلاثاء فبراير 16, 2010 5:13 pm

    ههههههههههه
    هو الراجل لسه عايش
    شكرا ليكى يا موشو على الموضوع
    mooshoo_9
    mooshoo_9
    مجنون ماسى
    مجنون ماسى


    المزاج : خدمه العملاء فى المستقبل ‏ 2i6nsyb
    الجنسيه : خدمه العملاء فى المستقبل ‏ 2zztgeh
    عدد المساهمات : 1506
    نقاط : 7520
    السٌّمعَة : 29
    تاريخ التسجيل : 16/08/2009
    الموقع : مش فاكره

    خدمه العملاء فى المستقبل ‏ Empty رد: خدمه العملاء فى المستقبل ‏

    مُساهمة من طرف mooshoo_9 الثلاثاء فبراير 16, 2010 10:37 pm

    تشرفت بمرورك ياقمر
    *البرنس*
    *البرنس*
    مجنون ماسى
    مجنون ماسى


    المزاج : خدمه العملاء فى المستقبل ‏ 2uialhi
    الجنسيه : خدمه العملاء فى المستقبل ‏ 2zztgeh
    الجوزاء الكلب
    عدد المساهمات : 3309
    نقاط : 9269
    السٌّمعَة : 83
    تاريخ التسجيل : 20/08/2009
    العمر : 30
    الموقع : www.basketballegypt.com

    خدمه العملاء فى المستقبل ‏ Empty رد: خدمه العملاء فى المستقبل ‏

    مُساهمة من طرف *البرنس* الجمعة مارس 05, 2010 2:32 am

    ههههههههههههههه
    حلوة اوى يا موشوو
    الراجل ده هيهزر بقى ولا ايه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 24, 2024 6:13 pm